مكتب خدم اجانب

قبل البدء في تفريغ ممتلكاتك ، يجب أن تحصل على منزلك أو تأجيرك مرة أخرى من قبل خدمات الخادمة. قد يكون شعر الحيوانات الأليفة والغبار والعفن كامنًا تحت السطح ، ولا يجب أن تعيش في قذارة شخص ما.

عند الانتقال إلى منزل أو شقة جديدة ، يوصى بشدة بتعيين خدمات خادمة احترافية للتنظيف الشامل. في حين يجب على المالك أو المالك السابق التأكد من أنه صحي وأن يكون جاهزًا للانتقال ، وأحيانًا في عجلة من أمره لنقل مستأجر جديد أو إغلاق البيع ، سيتم تجاهل بعض التفاصيل. وهو مهم بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من حساسية معينة مثل وبر الحيوانات أو العفن أو التهديدات المحتملة الأخرى التي قد تقع داخل المنزل.

إذا كنت تستأجر شقة أو منزل ، فاطلب الاستعانة بخدمات الخادمة المهنية لتنظيف أولي قبل توقيع أي عقود. قد يكون المستأجرون السابقون يمتلكون حيوانات أليفة ، أو لديهم أطفال ، أو كانوا يمارسون هوايات ربما تركوا مواد كيميائية أو مخلفات أخرى خلفهم. يمكن أن تنتشر الوبر والغبار والجسيمات المجهرية الأخرى بسرعة في جميع أنحاء الهواء ، مما يسبب المرض مثل الصداع والربو والتهاب الحلق. فقط لأنه يبدو نظيفًا ، لا يعني ذلك أن شعر الحيوانات الأليفة والأوساخ غير محاصرين تحت السطح ، بين ألواح الأرضية ، أو داخل ألياف السجاد ، خاصة إذا لم تكن مسكونة منذ فترة. يجب إعطاء جميع الأرضيات علاجات احترافية ، بما في ذلك غسل الشعر بالشامبو. إذا كانت الأرضيات أو الجدران أو المواد الأخرى تبدو قديمة أو مهترئة بشكل خاص ، فقد يكون الاستبدال ضروريًا.

في حين أن المالك يجب أن يتعامل مع تنظيف الشقة ، عند شراء منزل ، قد تكون خدمات الخادمة الأولية من مسؤولية المالك الجديد. في حالة الشراء من وكيل أو بائع ، يمكن التفاوض على رسوم التنظيف ، إذا لزم الأمر ، في سعر البيع النهائي. ومع ذلك ، عند شراء منزل من أحد البنوك ، غالبًا ما تكون المبيعات كما هي – مما يعني أن المنزل قد يكون لديه مشاكل لم يتم حلها. للتنظيف العميق ، هناك حاجة إلى معدات ومواد كيميائية متخصصة لاختراق المواد ، مما يقتل البكتيريا والنمو الضار الآخر الذي ربما يكون قد تطور. تأكد أيضًا من فحص القبو والسندرات وأي مساحات زحف وإزالة أنسجة العنكبوت أو أي حطام آخر.

إذا ظهر أي قالب في غضون أسابيع قليلة من الإقامة ، فقم بإبلاغ البائع أو المالك على الفور بذلك. يمكن تنظيف العفن أو إخفاؤه مؤقتًا ، ولكن بمجرد أن تتراكم الرطوبة مرة أخرى ، سيكون مرئيًا على الفور وينتشر بسرعة. قد يؤدي عدم تنبيه المالك إلى فقدان وديعة ضمان أو الاضطرار إلى دفع تكلفة إزالة العفن وإصلاحه. إذا تم شراء المنزل وعثر على العفن بعد إغلاق الصفقة ، فقد يظل البائع مسؤولاً عن أي إصلاحات مطلوبة إذا كان من الممكن إثبات أن الضرر كان موجودًا مسبقًا.

لذا قبل نقل أي صناديق أو أثاث ، اغسل المنزل حتى يتألق من الأعلى إلى الأسفل. بمجرد إحضار جميع الصناديق والأجهزة والأثاث ووضعها في مكانها ، قد يكون من المستحيل الحصول عليها تحت أو فوق هذه المناطق. إن ضمان نظافة كل شيء مسبقًا يمنح راحة البال وسيجعل الصيانة المنتظمة أسهل بكثير. لمزيد من الأمان ، قم بإجراء فحص شامل للخارج من المنزل للثقوب أو الشقوق أو مقالات إدارة الأعمال التجارية أو الأضرار الأخرى التي قد تسمح للغبار أو الآفات الخارجية بدخول المنزل. إن حل هذه المشاكل مبكرًا هو إجراء وقائي قيم.

مكتب شغالات , مكتب خدم اجانب , مكتب مربيات اطفال , مكتب خادمات ,

مكتب جليسات مسنين , مكتب عمالة منزلية , مكتب شغالات في الزمالك ,

مكتب شغالات فى مصر , مكتب شغالات في مدينتي , مكتب شغالات في المهندسين ,

مكتب شغالات في مدينة نصر , مكتب خدم , افضل مكاتب العمالة منزلية ,مكتب شغالات في القاهرة,

مكتب شغالات في الزمالك,مكتب شغالات في المهندسين,افضل مكتب شغالات ,مكتب تشغيل خادمات ,

مكتب خادمات بالشهر في مصر,

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *