مكتب شغالات الاسكندرية

 

هناك العديد من الخدمات التي تدعي أن لدمكتب شغالات اسكندرية       مكتب شغالات يوفر جميع الوظائف التي تعمل على تقديم جميع الأعمال المتعلقة بالتنظيف وتخفيف العبء على ربة المنزل، وتوفير عمالة من جنسيات مختلفة، بأسعار مناسبة وبأفضل جودة وأعلى كفاءة وخيرة. مما لا شك فيهيهم الخادمات الأكثر موثوقية في الصناعة. هناك العديد من شركات التنظيف التي تطير ليلاً ، والتي تظهر بين عشية وضحاها ، لدرجة أنه من المستحيل بالنسبة لهم فحص جميع أوراق اعتماد وخلفيات موظفيهم والتحقق منها بشكل صحيح. أنت لا تريد فقط أن يتجول أحد في منزلك ولمس أغراضك. أنت تريد فقط موظفين قابلين للتجديد وذوي خبرة وموثوقين لرعاية واجبات التدبير المنزلي في منزلك.

مكتب شغالات كلين فور للخدمات مصريين و أجانب متخصصون فى مجال العمالة المنزلية

وهي العاملة التي تختص بتنظيف المنزل بجميع تفاصيله؛ حيث أنها تعمل على إزالة الغبار والشوائب، وتنظيف الأرضيات والسجاد والستائر، وتنظيف الحمامات والمطابخ، وتطهير جميع أرجاء المنزل، وترتيب المنزل وتنسيقه.

وهذه الأعمال السابق ذكرها تحتاج إلى أيدي خبيرة وماهرة، وتتسم بالأمانة وإتقان العمل، ولهذا السبب يجب على سيدة المنزل البحث عن مكتب شغالات ذات سمعة طيبة وسابقة أعمال تعكس مدى حرصه على اختيار عاملات ماهرات يتسمون بالأمانة ويستحقون الثقة.

  • جليسة الأطفال (البيبي سيتر):

الأطفال هم أرواح آبائهم، لذلك يحرصون الآباء دايماً على اختيار ماهو أفضل لأبنائهم، لا سيما أن الظروف تضطرهم أحياناً إلى البحث عن جليسة للأطفال؛ نظراً لظروف سفر ضروري، أو عمل، أو أي سبب آخر.

والبحث عن جليسة أطفال أمر بالغ الخطورة والأهمية، ويجب توخي الحذر جداً والبحث بمنتهى الدقة عن جليسة أطفال تتسم بالعديد من الصفات أهمها:

  1. أن تكون على قدر عالي من التعليم والوعي.
  2. تجيد التعامل مع الأطفال.
  3. تمتلك سرعة بديهة وحكمة.
  4. تعرف جيداً كيفية معاملة الأطفال.
  5. تتسم بالهدوء والعاطفة الجياشة.
  6. أن تكون بصحة جيدة.
  7. أن تكون نشيطة وذات ذهن حاضر.
  8. تستطيع التصرف مع الأحداث الطارئة.

ويجب على كل مكتب شغالات أن يحرص على اختيار جليسات الأطفال وفقاً لمعايير معينة، والتأكد من توفر الشروط السابقة وذلك لكسب ثقة العميل دائماً.

ويجب على الآباء أن يحرصون على الجلوس مع جليسة الأطفال والتحدث معها حول كل ما يخص الطفل، ومعرفة مهاراتها ويتحدثون معها في كل ما يخص حياتها، وليس هذا فقط وإنما يجب أيضاً أن يسألون عنها جيداً للتأكد من أنها شخصية سوية يمكن أن تعتني بالطفل، بالإضافة إلى ترك أرقام الهاتف معها، وذلك تحسباً لحدوث أي أمر طاريء للطفل يجب معه تدخل الآباء.

  • مديرة منزل:

مديرة المنزل وهي المسئولة عن الإشراف على جميع العاملين بالمنزل، مثل عاملات التنظيف، والطهاة، وغيرهم، وعليها أن تتابع حركة العمل، وفي حالة الحفلات والمناسبات فهي المسئولة عن تنظيم كل التفاصيل الخاصة بالحفلة، من الطعام، والمشروبات، وكيفية التقديم وهكذا.

لذلك يجب تتسم مديرة المنزل بالوعي، والنظام، ويجب أن تكون شخصية تمتلك الأمانة والإخلاص، وتمتلك الحكمة في حل المشاكل وخصوصاً المشاكل الطارئة، ويجب أن يكون لديها القدرة على التواصل مع المجتمع وأن تكون على وعي بالإتيكيت.

وبعد توفير مديرة منزل يمكن لسيدة المنزل أن تقوم بإقامة الحفلات، دون القلق تجاه الترتيب أو الإجراءات اللازمة، ولذلك يجب على المكاتب أن تهتم بإختيار مدراء منزل بعناية فائقة.

  • فريق طباخين وشيفات:

اعداد الطعام اللازم للحفلات والولائم والعزومات أمر بالغ الأهمية، ويحتاج للكثير من الوقت والمجهود ويحتاج أيضاً إلى متخصصين وخبراء حتى يتم دون إهدار للمال أو الوقت.

لذلك يجب توفير مجموعة من الشيفات والطباخين المحترفين في عمل جميع الأطباق العالمية والمحلية، وكيفية تقديمها برقي وذوق.

Tags: No tags

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *